نسمة الربيع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نسمة الربيع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كبريآء آنثى
عضو نشيط
عضو نشيط
كبريآء آنثى

انثى

بطاقة الشخصية
نسمة الربيع:
الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!! Left_bar_bleue1/1الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!! Empty_bar_bleue  (1/1)

الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!! Empty
مُساهمةموضوع: الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!!   الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!! I_icon_minitime2011-04-25, 3:14 am

[color=white]

الفهاوهـ وما أدراكم مالفهاوهـ ؟! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اول شي قبل لا ابتدي بالمويضيع حابه افهمكم وش معناها :-

- مفهي بالمصري = عبييط

- مفهي عندنا بالجنوب = فاااغر

مفهي بالعاميه = أهبل

الزبده مفهي معناها= فاتح فمه من التناحه يعني (فاتح فمه من الدلاخه ) ويلا عاد افهموها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الموهيم

هي أخطر أمرااض العصر الحديث .. وتششمل أغلبية سسكان الأرض .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ودآئماً تكـوون حقووق المفهين "مهضوومـه .". >>>>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ومع ذآلكـ .. يحسسبوون أنهم أذكى ناسس وهم في الحقيقه أذكى الأغبيآء .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الأغبيآء درجآت .. وأذكى وآحد فيهم مفهى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأغلب الكلمآت اللي يرددهآ الفآهين ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

][ هآهـ , شسمه , ذآكـ , ][ >> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أمثلـه بسسيطـه .. تبين الفهآوهـ وربمآ تكوونـ من هذوولي المفهين ..

للبنآتــ‘ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كم مررهـ طلبت منك أمكـ تجيبين شيء من غرفتها .. وصآروخ على الغرفـه ..يقآلكـ مطيعه لـ أمكـ مآششآء الله .. وتوقفين عند بآب الغرفـه مآتدرين وش قآلت !! مآلكـ إلآ ترجعين لـ أمكـ وبكل فهآوهـ تقولين .. وش قلتي ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] >>

\

كم مررهـ تطلب منكـ أمكـ تروحين تجيبين فنجآن قهوهـ لـ أبووكـ ..
ترووحين وفي طريقكـ لـ المطبخ لقيتي البنآت قآعدين يلعبوون وتجلسسين معهم ..وتسسحبين على أمكـ وأبووكـ .. وهم ينتظروون الفنجآن متى يووصل .. وانتي ساحبه سيفون خطيير . يمنوون أنفسهم المسآكين .. الحين بـ تجي ألحين بـ تجي ..>>على قوله القآيل ( هذا عششم ابليسس بالجنه)
والحقيقه إنكـ أعطيتيهم ركبـه وكووع .. !!![ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كم مررهـ رحتي للخياط عشان تفصلين لكـ مريوول لـ المدرسه ..
ويووم اتفقتووآ على كل شيء وحتى السعر .. يتضح أنكـ نسيتي القمآش في البيت .. !!! >>>لوووول قويه ذذي هع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

\

أمآ هآذي عيآل وبنآت >>> ام الفهآآوه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كم مررهـ تدق بالجوآل على أبووكـ .. وتخلي الجوآل جنبكـ .. ويقعد ابوك يقرقر وانت مآتدري؟؟ >>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
\
كم مررهـ تكلم وآحد بالمآسسنجر وتقول بـررب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وترووح تسسحب عليه وهـو منتظرك .. وأنت نآسسي أنكـ قآعد تكلم واحد بالمآسسنجر .. وترجع بعد سسآعآت وتلقي رسسآيل .. ألوو .. وينكـ .. ألوووو .. ومسسكين اخونا بالله طلع ونآم وصحى ورآح ورجع وانت سساحب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

....

أعزآئي المفهين .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
e]]الهدف من هذآ المووضووع .. نعرف عدد المفهين عندنآ في المنتدى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]< يعني موضوع فضايحي

كل وآحد يكتب لنا مووقف فهآوهـ .. كل مآفهيت بـ ششيء تعآل ورزه فييذا .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لآ أحد يسستحي .. ونخلي ششعآرنآ ..

][ مـيـــن قـــآل الـفـهـــآوهـ عـيـــب ٍ][[/b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يالله خلوونآ نششووف فضآيحكم .. إذآ مآعليكم أمـر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحياتيlack]ـ..,,

كبريآء آنثى..~

عدل سابقا من قبل كبريآء آنثى في 2011-07-09, 2:16 am عدل 3 مرات
كبريآء آنثى
عضو نشيط
عضو نشيط
كبريآء آنثى

انثى

بطاقة الشخصية
نسمة الربيع:
الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!! Left_bar_bleue1/1الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!! Empty_bar_bleue  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!!   الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!! I_icon_minitime2011-04-25, 3:28 am

شكلي بكون أول المفهيين>>بس يلا مو مشكله أهم شي اشوف تفاعل

وياويل اللي مايفهي ويجي يسدح فضيحته هنا ازعل ترون>>والله محد درى عنك

الموهم ياشعب نسمة الربيع المحترم مالكم بالطويله
مره من زمن شسمه>>من أولها شسمه ;)
ينقال اني رحت حفله صديقتي ملكت ربي يسعدها وطبعا بحكم الود والمحبه والتفاهم<<اقول اخلصي
طبعا كنت من المتواجدات بعد ماقربت الحفله ع النهايه كنت متفقه معها أفزع لها ع اساس أقومها ترقص قدام الحاضرين
والله ياطويلين العمر أنا سحبت عليها وللأمانه أنا فهيت ونسيت وجلست اقرقر>>اذا تكلمت ماتسكت
البنت تناظر تبي حركه تبي احساس شي منا مناك لا حياة لمن تنادي
في الإزعاج ولأني كنت بعيده قالت مالي إلا أناديها نادت ونادت ونادت وأختكم في الله في عالم الفهاوه مسكينه استنجدت باختي وقالت لها تناديني وهنا جاك الموت .....
نادت علي بأعلى صوت وكل الطرق بآءت بالفشل وللأسف
ختامها الله يسلمكم ما حسيت إلا بفنجان قهوه سدد قول في راسي وقتها أنا ماصحصحت وبس جلست ارقص سامري>>ياسلااااام
وقتها بس التفت وانا بفيس معصب الله يستر مني بس
وفهمت وبعدها انثبرت لأن الغلط مني ومن فهاوتي هههههههههههههههههههه

وبث هذا كان موقف من مواقف الفهاوه وما خفي اعظم :D

يلا في انتظاركم يالغوالي ❤
نسمة الربيع
الإدارة
الإدارة
نسمة الربيع

انثى

بطاقة الشخصية
نسمة الربيع:

مُساهمةموضوع: رد: الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!!   الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!! I_icon_minitime2011-04-26, 11:31 pm

والله موضوع حلو كتير >>> تموت في الفهاوه هع

الموهم وعلى طاري المسن

انا اغلب اوقاتي اكون اكلم صديقتي سكون ولما نسكت انسى انها معي ع المسن

طبعا لما احس بالجوع مدري شو يصير فيني انسى حالي

وع طول اخلي اللاب واروح المطبخ بدون لا احم ولا دستور حتى ما اقول لها برررب هههههههههههههههه

واروح واجلس اتعشى وهي مسكينه تكون تحكي شي وتضحك ع بالها بضحك معها

ارجع الاقيها منتحره>>>>اقول لا تفتحي المسن بعد اليوم

وبس هاد >>>شو كمان

وان شاء الله لو صار معي شي اكيد رح اسدحه هون

https://nesma.roo7.biz
كبريآء آنثى
عضو نشيط
عضو نشيط
كبريآء آنثى

انثى

بطاقة الشخصية
نسمة الربيع:

مُساهمةموضوع: رد: الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!!   الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!! I_icon_minitime2011-05-02, 2:03 am

يسلموووووووووووو نسومه ع الموقف الفضايحي المحترم>> كيف تجي st

الموهم بالنسبه لي فأنا من اول النهار للحين زعلت ثلاثه بسبب فهاوتي affraid

جبتها من الآخر ولأني مفهيه خايفه أجيب العيد لذلك أسكت رحمة للعالمين

وطبعا وأكيد ولابد من مشاركة باااااااااقي الأعضاء 19 >>تحلف عليكم ودها تضحكـ
كبريآء آنثى
عضو نشيط
عضو نشيط
كبريآء آنثى

انثى

بطاقة الشخصية
نسمة الربيع:

مُساهمةموضوع: رد: الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!!   الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!! I_icon_minitime2011-07-08, 3:07 am

رجعت من جديد ولا شفت أحد مفهي كثري
معقوله بس أنا اللي افهي<<منصدمه نفسيا

طيب ماعلينا الموهم إني أنشط الموضوع
والوجه من الوجه ابيض ih

في ليلة من ليالي الصيف الهادئه<<عايشه الدور بقوه
كنت متمددة على سريري وإذا بجوالي يرن رنات متواليه
فزعت منها وعندما ركزت على المتصل فوجدته اخي
حيث أنه يمتلك ثلاثة خطوط زين.وموبايلي.وسوا
في هذه الأثناء كان يتصل من خط زين
الذي كان عهدي به منذ فتره بعيده
المهم إني أجبت على الهاتف المحمول بإستهبال كعادتي معه وإذ بي اسمع لهجة هنديه في الحقيقه لم اتعجب
فقد كان أخي دائم الهياط والإستهبال علي
المهم استمر يحادثني بالهندي
وانا كنت اظن إنه اخي وقاعد يجنن فيني<<خربت ابو اللغه swe
المهم أنا كنت في أقصى لحظات فهاوتي مدبله الفهاوه بيني وبينكم
اضحك واقول له يافلان تكلم زي الناس وش تبغى
واضحك واتريق عليه وأقول له ياخي إش رايك تتكلم قطيفي
وهو ولا هنا محرق دمه يقول (انتا في اعطي كول امس)
وانا اضحك واسولف واهدد وأقول يافلان بتتكلم كويس ولا اقفل
بس هو لسى يهذر بالهندي
في الأخير طفشت وقفلت في وجهه
بس بعد إيش بعد ما سولفت معه لين اذني عورتني هههههههه swe
وبعد نص ساعه من المكالمه قابلت اخوي المزعوم بإنه هو المتصل
وجلست اهزء فيه ليش تجنن فيني وماتتكلم كويس
واضربه على كتفه 19
وهو يقول خييييير وش تبغين وش السالفه ؟!
قلت انت متصل علي من خطك زين
قال خط زين انا بايعه على هندي منذ مبطي هههههههههههههه
وأنا اللي وجهي تلون وجتني حاله هستيريه هع swe

ورغم إني جننت في الهندي وعوفته الحياه إلا انه ازعجني
بإتصالاته بس انا طنشته لين توب مايدق هع

وهذا دليل قطعي على فهاوتي وللحين الكل يضحك عليswe

بس الأهم من هذا كله لازم اشوف
مواقفكم الفهاويه<<داريه بتسحبون علي ih

الفهآوه ومآ أدرآآآك مالفهاوه(مســـاحة للمفهيين>>لاتفهمون غلط)!!
صفحة 1 من اصل 1